ضحية الغدر.. القصة الكاملة لـ مقتل شاب على يد جاره بطعنة في الظهر ببولاق الدكرور

الجمعة 12 يونية 2020 | 12:27 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات النيابة العامة التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد جاره بطعنة فى الظهر ببولاق الدكرور، خلال اعترافات أولاد المجنى عليه الثلاثة، الذين شاهدوا الجريمة وأيضا الجيران وشهود العيان أثناء مناقشتهم أمام رجال المباحث.

وقال الشهود أن دوافع الجريمة التى لم تستغرق سوى 10 دقائق انتهت بقتل المجنى عليه، بسبب خلافات الجيرة، وأن المتهم قام بالتعدى بالضرب على أولاد المجني عليه الذي يبلغ من العمر 40 عام، حيث تدخل الضحية لمنع ضرب أبنائه وأثناء الحديث بينه وبين المجني أخرج المتهم سكينا وغدر بالمجنى عليه وسدد له طعنة من الظهر أودت بحياته فى الحال.

تحريات المباحث وأقوال الشهود، التي تم عرضها على النيابة العامة التى حققت مع المتهم، بشأن تفاصيل الواقعة، اعترف المتهم أثناء استجوابه قائلا: "ايوه انا قتلته.. كان عايز يقل من كرامتي قدام الناس.. روحت مطلع السكينة وضربته فى ضهره.. ضربة واحدة بس مات على طول".

وخلال تسجيل اعترافات المتهم، قامت النيابة العامة بإصدار قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وبينت التحريات التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه بمجرد تلقي البلاغ من أهالي المنطقة، انطلقت على الفور قوة أمنية من المباحث، وتمكنت قوة من المباحث تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط المتهم، وتم التحفظ عليه.

وتم أخطار النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها للوقوف على أسباب الوفاة، وبدأت القوات في استجواب المتهم، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة.

أقرأ أيضا..

النيابة العامة تأمر بحبس "شيري هانم" و"زمردة" لنشرهما مقاطع خادشة للحياء

دار الإفتاء توضح حكم قيام الليل بنية قضاء الفوائت

الاقتصادية تنظر محاكمة "حنين حسام ومودة الادهم"

اقرأ أيضا