مطار مرسي علم يستقبل 226 مصريًا عالقًا من واشنطن

الخميس 14 مايو 2020 | 10:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

استقبل مطار مرسى علم الدولي، صباح اليوم الخميس، رحلة طيران جديدة لعالقين مصريين بالخارج، قادمة من العاصمة الأمريكية واشنطن، تقل على متنها 226 عالقا مصريا، ضمن الرحلات الاستثنائية التى أطلقتها الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة إير كايرو، لعودة العالقين بالخارج، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

حيث أنه فور وصول الرحلة القادمة من العاصمة الأمريكية واشنطن وجه رجال الخدمات الأرضية بمطار مرسى علم معدات الخدمات للطائرة، وقام رجال الطب الوقائي بعد ذلك بالبدء فى عملية التعقيم المتبعة للركاب.

وذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المصري بسرعة عودة العالقين المصريين في الخارج لأرض الوطن،وبالتوازي مع رحلات عودة المصريين العالقين بدولة الكويت .

وقد قامت السفارة المصرية بأبوظبي والقنصلية المصرية في دبي بالتواصل مع بعض العالقين لإخبارهم بالتفاصيل، وضرورة الاستعداد للسفر بعد دفع سعر التذكرة حسب ما قررته مصر للطيران في حدود 1900 درهما، مع العلم بأن الحجر الصحي مجانا في المواقع التي حددتها الدولة .

والتزاما بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورنا المستجد بشأن ضرورة التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام، قام المكتب الرئيس لمصر للطيران في شارع المكتوم بدبي بإدراج كشوف العالقين – الذين وردت أسماؤهم من القنصلية- على أبواب المكتب من الخارج ومن يجد اسمة يتفضل بالدخول لدفع ثمن التذكرة،موضحا أنه ملتزم بما ورد إليه من القنصلية العامة فقط.

كما يمكن الدفع عن طريق مكتب مصر للطيران الذي يقع في صالة “3” أو عن طريق الاتصال بالرقم المجاني وهو يعمل لمدة 24 ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع وهو ((0097144358444))، بهدف تسهيل وسهولة الإجراءات .

أسعار الذهب اليوم الخميس 14/5/2020 بمحلات الصاغة

نشرة مرور بلدنا| تعرف على حالة الطرق الرئيسية اليوم الخميس

درجات الحرارة المتوقعة بطقس اليوم علي القاهرة والمحافظات

اقرأ أيضا