الطويلة يدعم فريقي أوسيم وأطفيح ضمن مبادرة رعاية لاعبي القسم الرابع

السبت 11 ابريل 2020 | 05:25 مساءً
كتب : شادي أسامة

قام محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بدعم لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح ، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها محمد الطويلة لدعم للاعبي أندية الدوري المصري القسم الرابع والثالث التي تقع في محيط الأندية الجغرافي بواقع خمسة أندية لكل نادي يقوم بالرعاية ، إيمانًا بقيم المشاركة المجتمعية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها أندية القسمين الرابع والثالث نتيجة التوقف الحالي لنشاط كرة القدم ، وذلك خلال الفترة التي تمر بها مصر من مواجهة فيروس كورونا.

وحضر لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح لنادي النجوم لكرة القدم صباح اليوم - السبت - وذلك لإستلام "الشيكات" التي تم تحريرها بنادي النجوم ، وذلك لدعم اللاعبين خلال شهر إبريل الحالي.

ويستمر دعم محمد الطويلة للاعبي فرق الدوري القسم الرابع والثالث ، حيث سيتم تحرير باقي "الشيكات" للاعبي ثلاثة فرق أخرى من دوري القسم الرابع المشارك في هذا الموسم بمنطقة الجيزة لكرة القدم ، والتي سيتم تسليمها للاعبين في وقت لاحق.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعليق النشاط الكروي بجميع المسابقات المحلية حتى نهاية شهر إبريل الجاري ، وذلك بناءاً على توجيهات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

بالتفاصيل.. سعادة داخل جهاز الزمالك بعد تأجيل إفريقيا

وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين من الخارج بالحجر الصحي عبر الفيديو كونفرانس