قبل مواجهة صن داونز.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة

الاثنين 02 مارس 2020 | 09:53 مساءً
كتب : أحمد نادي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة قبل خوض موقعة صن داونز الجنوب الإفريقي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وتحوله كمشجع مُحب للنادي الأحمر وليس مسئولًا.

وقال تركي ال الشيخ على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير ... مشجعاً ومحباً ... حفظ الله مصر وشعبها الطيب ... ووفق الله الاهلي وكل انديتنا العربية ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في مدينة بريتوريا، السبت المقبل.

وفي وقت سابق، سيطرت حالة من الغموض على موقف رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، ثم المواجهات الرسمية مع المارد الأحمر.

وتسود حالة من الغموض حول موقف رمضان صبحي، من المشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال الفترة الماضية

وكان من المتوقع أن يعود رمضان صبحي للمشاركة مع الأهلي في المباريات بعد 20 يوم، عقب تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

ويعاني رمضان صبحي من الإجهاد الشديد فى منشأ العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى الجونة لتجهيزه.

واستبعد فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبه رمضان صبحي من حسابات الفريق في المباراة القامة أمام صن دوانز بمعركة الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات ذات صلة:

أزمة جديدة تضرب رمضان صبحي مع الأهلي

اقرأ أيضا