خاص | ماهر همام لـ«بلدنا اليوم»: مباراة الأهلي والترجي الأقوى في إفريقيا.. وشوبير الأجدر بحراسة المرمى

الخميس 16 مايو 2024 | 12:24 مساءً
ماهر همام نجم الأهلي السابق
ماهر همام نجم الأهلي السابق
كتب : محمود صقر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقام يومي 18 و25 من الشهر الجاري.

وأبدى ماهر همام نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» عن توقعاته للنهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي، وحظوظ الفريقين في التتويج بالأميرة السوداء.

وكشف ماهر همام، في تصريحاته الخاصة بأن مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تعتبر من أقوى المباريات في القارة الأفريقية، وشدد على ضرورة أن يكون الفريق الأحمر حذرًا خلال مواجهته في رادس.

وأشار همام إلى أنه يجب أن يقود هجوم الأهلي في مباراة الترجي كل من حسين الشحات وبيرسي تاو، وأن يلعب كهربا أو بيرسي تاو كمهاجم صريح.

وأضاف همام أن لاعبي الأهلي يجب أن يركزوا خلال مباراتي الذهاب والإياب، ويتجنبوا الأخطاء، مشيرًا إلى أن القرار سيتخذ في استاد القاهرة في مباراة العودة يوم 25 مايو. 

وعن حراسة مرمى الفريق، أفاد بأن مصطفى شوبير هو الأقرب لتولي هذا المركز في المباراة النهائية، نظرًا لمشاركته المستمرة في المباريات، بينما لم يشارك محمد الشناوي، الحارس العائد من الإصابة، في أي مباراة حتى الآن.

واختتم ماهر همام تصريحاته بالتمني بأن ينجح الأهلي في إنهاء مباراة الذهاب في تونس بنتيجة إيجابية، وأن يتجنب استقبال أي أهداف، حتى يتسنى له الاستمرار في المباراة النهائية والتتويج باللقب. 

اقرأ أيضا