خاص | أسامة عرابي لـ«بلدنا اليوم»: مواجهة الترجي صعبة في رادس.. والأهلي قادر على حسم اللقب

الخميس 16 مايو 2024 | 03:01 مساءً
اسامة عرابي لاعب الأهلي السابق
اسامة عرابي لاعب الأهلي السابق
كتب : محمود صقر

نجح النادي الأهلي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ17 في تاريخه وتوج باللقب 11 مرة، وخسره 5 مرات.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له الشهر الجاري.

وتحدث أسامة عرابي، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» عن نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، ومدي صعوبة المباراة على الفريقين.

وأكد أسامة عرابي في تصريحاته الخاصة: بأن مباراة الأهلي والترجي هي قمة بطولات أفريقيا، وخصوصًا دوري الأبطال، ويعتبر الفريقان هما الأفضل في القارة في الوقت الحالي.

وأضاف عرابي أن الترجي استحق التأهل إلى النهائي بعد أن أقصى صن داونز الجنوب الإفريقي في الدور نصف النهائي، وأنه يعد الفريق الأقوى في تونس وحاصل على العديد من البطولات القارية.

وأشار عرابي إلى أن جماهير الترجي ستمارس الضغط على لاعبي الأهلي منذ وصولهم إلى تونس وحتى نهاية المباراة، وأنه يجب على فريق الأهلي أن يكون مستعدًا لذلك.

وتابع أسامة عرابي أن المباراة ستكون عصبية على الفريقين، وأنه من المهم أن يحافظ اللاعبون على ثباتهم الانفعالي ويظلوا مركزين في المباراة.

واختتم عرابي تصريحاته بأنه يأمل أن تكون نتيجة المباراة إيجابية للأهلي، سواء بالتعادل أو الفوز، وأن يظهروا بأداء جيد يليق بقمة إفريقية.

اقرأ أيضا