كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي حبيب ياسمين عبد العزيز

الخميس 16 مايو 2024 | 03:35 مساءً
كتب : رشا إمام

كشفت مصادر مقربة من النجم كريم فهمي لـ "بلدنا اليوم" عن تعاقده لبطولة مسرحية جديدة مع النجمة ياسمين عبد العزيز، العمل في إطار اجتماعي كوميدي، إذ تدور قصة المسرحية حول حبيبان يتعرضا لـ أزمات بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي.

ويواصل حاليًا النجمان بروفات المسرحية، المقرر تحديد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية، العمل من إخراج خالد جلال.

يذكر أن  الثنائي تقابل من قبل في بطولة مسلسل "لية تانى بنحب" تدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبد الله - ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

ونحب تاني ليه، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي، من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

كما تعاقد النجم كريم فهمي الفترة الماضية مع المنتج طارق الجنايني على تقديم جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ويشاركه البطولة صبا مبارك، ومن المفترض أن يعلن عن باقي الأبطال وموعد التصوير خلال الفترة المقبلة. 

وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، التي عرضت عام 2003، وضمت في بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكى، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.