لمواليد برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 21 فبراير 2020

الجمعة 21 فبراير 2020 | 03:27 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الأسد تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

من المعروف عن برج الأسد أنه لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لافتة للأنظار ولا يقبل أن يأمره أحد ورغم قوته فإنه عاطفى لحد كبير ولديه مشاعر وأحاسيس عميقة، كما أنه مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

تعانى من وجود ضغوطات فى حياتك الخاصة تؤثر على أدائك لعملك الذى تراجع بشكل ملحوظ، حاول أن تجدد نشاطك وتفصل بين حياتك الخاصة وعملك حتى لا تخسر كل شئ. ولا بأس أن تكون صريحًا مع رؤسائك وتكشف لهم عما تعانيه كى يتفهموك ويحتملوا تقصيرك المؤقت.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر بدعم شريكك لك فى كل خطوة فى حياتك الأمر الذى يزيد من قوتك وقوة تحملك للضغوطات المختلفة، لذلك حاول أن تعبر له عن امتنانك له ولكل ما يبذله من جهود وتقديرك للدور الذى يلعبه فى حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

ابتعد عن الوجبات السريعة فأضرارها أكثر من فوائدها، توجه نحو الأكل الصحى وأكثر من تناول الفواكه والخضروات وحاول أن تنظر لنمط الحياة الصحى باعتباره أسلوب حياة وليس مجرد روتين مؤقت لفقد الوزن الزائد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد أنه ستتحقق لك رغبة كنت تتمناها وتسعى لها منذ فترة، حاول ترتيب أولوياتك حتى تسير حياتك بشكل مثالى.

اقرأ أيضا