تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة "نورا كامل" إحدى الطبيبات ميكروباص المنيا

الجمعة 17 يناير 2020 | 06:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال محمود كامل شقيق الطبيبة نور كامل، إحدى الطبيبات اللاتي تعرضن لحادث ميكروباص من المنيا متجهة إلى القاهرة لحضور دورة تدريبية، إنها كانت تعاني من نزيف، وكسر في الفخذ، وأنه عقب مرور ساعات على سفرها برفقة زميلاتها لحضور تدريب خاصة بحملة سرطان الثدي بالقاهرة، وعلم بالواقعة من خلال صفحات الفيس بوك، وعلى الفور توجه إلى المستشفى ووجدها في حالة نزيف جرت السيطرة عليه.

ولقيت نور كامل، مصرعها قبل دقائق نتيجة إصابتها في حادث طبيبات التكليف بالطريق الصحراوي لتلحق بزميلاتها الطبيبتان سماح نبيل، ورانيا محرم.

وتابع شقيق المتوفاه، إن "نورا" كانت من ضمن طبيبات تكليف المنيا اللاتي تعرضن لحادث مأساوي أمس الأول، وأدى وفاة طبيبتين في الحال وسائق الميكروباص، وإصابة 12 طبيبة بينهن 3 حالات حرجة.

وكان آخر بوست كتبته الدكتورة نورا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من المنيا متجهة إلى القاهرة لحضور دورة تدريبية: "أدينا صاحين الفجر رايحين نحضر مؤتمر حملة صحة المرآة علشان الوزارة تكون مبسوطة، ودا إيمانا منا بأهمية المؤتمر مش علشان خايفين ينقلونا بره الإدارة الصحية، المؤتمر لازم يتعمل في القاهرة، اللهم أنت الصاحب في السفر".

وتعد "نورا" من أبناء مركز سمالوط في شمال المنيا وعمرها نحو 26 عاما، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل دقائق داخل مستشفى معهد ناصر بالقاهرة، إذ كانت ترقد بالعناية المركزة تصارع الموت، وقبل وفاتها امتلأت صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بدعوات زملائها وأصدقائها بالشفاء العاجل، وكان من بينها:" يارب تقومي بالسلامة يانورا.. يارب معجزة.. يارب تشفيها وترجعها لينا.. يارب نسألك باسمك الشافي أنت تشفيها.. يا قادر على كل شيء ردها إلينا يا رب".

اقرأ أيضا