النيابة تتحفظ على 23 طائرة محظور تداولها بالجماليه

الجمعة 20 ديسمبر 2019 | 09:25 مساءً
كتب : دينا سليمان

تحفظت النيابة العامه بالجمالية،على 23 طائرة تعمل بالريموت كنترول محظور تداولها، و10 آلاف كرة بلاستيكية مصنعة من مواد مجهولة المصدر داخل محلات بالجمالية.

كشفت تحقيقات النيابة أن تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغًا بقيام أصحاب محال لبيع لعب الأطفال المصنعة من مواد مجهولة المصدر من المخلفات البلاستيكية التي تؤثر سلباً على صحة وسلامة المواطنين في الجمالية.

على الفور انتقلت قوة أمنيه لمكان البلاغات، وتمكنت من ضبط كل من "فتح الله.ع"، 41 سنة، صاحب محل لعب اطفال ، و"علاء.م"، 28 سنة، عامل بالمحل، و"محمد .ح" ،29 سنة، عامل بذات المحل، وبتفتيش المحل عثر بداخله على 8 طائرات حجم كبير بالريموت، 15 طائرة حجم متوسط، كما تمكنوا من ضبط كل من "محمد .ح"، 59 سنة، صاحب محل لعب اطفال، و"محمد. م "،17 سنة، عامل بمحل لعب اطفال ، و"ابراهيم .ر"، 35 سنة، عامل بمحل لعب أطفال، وعثر بحوزتهم على 4 كرتونة بداخلهم 9000 كرة بلاستيكية صغيرة الحجم، كما ضبط "أحمد.م"، 35 سنة، عامل بمحل لعب أطفال وبحوزته كرتونة بداخلها 1700 كرة بلاستيكية صغيرة الحجم.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، وأقروا بتحصلهم عليها من أحد الأشخاص بمحافظة الفيوم "ولا يمكنهم الإرشاد عنه"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا