"الهضيبي" يكرم 55 من أوائل الثانوية والإعدادية وقيادات التعليم بشبين القناطر (صور)

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 07:12 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

كرّم الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي، ورئيس اللجنة العامة للحزب في القليوبية، أوائل الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة الابتدائى والإعداى والثانوي، ومديرة الإدارة التعليمية في شبين القناطر، ووكيلها ومديري المراحل بالإدارة التعليمية، ومديري المدارس وبعض المعلمين؛ حيث بلغ عدد المكرمين 55 مكرم، في حفل نظمته الإدارة، على مسرح المدرسة الثانوية للبنات بمدينة شبين القناطر.

حضر الحفل وفاء طنطاوى مديرية الإدارة التعليمية بشبين القناطر، والدكتور محمود الحسينى رئيس لجنة مركز شبين القناطر، وعمرو الحوى رئيس لجنة شباب الوفد بالقليوبية، وعدد من قيادات وأعضاء الوفد بالمحافظة، ونخبة من الشخصيات العامة بمركز شبين القناطر.

وأعرب "الهضيبي" عن تمنياته بالتوفيق لهؤلاء الأوائل، ليخرج منهم العالم مثل الدكتور جمال حمدان ابن شبين القناطر الذى ألف كتاب شخصية مصر والذى يعد من أهم وافضل الكتب التى كتبت عن تاريخ مصر وشعبها.

وحث نائب رئيس حزب الوفد، الطلاب على أهمية العلم والذى اكدت عليه كل الأديان السماوية، موجهًا الشكر إلى المعلمين على المجهود الذى بذلوه ليصل هؤلاء الطلاب إلى المراكز الأولى على مستوى المحافظة، وطالبهم بالمزيد من الجهد والعطاء، واعدًا إياهم بتنظيم رحلة سياحية تكريمًا لهم ولمجهوداتهم .

ووجهت وفاء طنطاوى مدير عام الإارة التعليمية بشبين القناطر رسالة للجميع، عبرت فيها عن شكرها للوفد على تلك المبادرة، واهتمامه بتكريم الأوائل، تحفيزًا لهم، وهو ما يحرك رغبة باقى الطلاب ليصبحوا ضمن صفوف المتفوقين.

وأكدت "طنطاوي" أن تضافر الجهود بين الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى والمؤسسات التعليمية، من المؤكد أنه سينعكس على تطوير منظومة التعليم .

اقرأ أيضا