أثناء الاحتفال.. طلاب "إيجيبت جولد" للتكنولوجيا التطبيقية للحلي يرددون عبارات القسم أمام الوزير (صور)

الاربعاء 13 نوفمبر 2019 | 06:15 مساءً
كتب : سارة محمود

"أقسم بالله العظيم أن أكون معتزًا بهويتي الوطنية والمهنية وأن أكون منضبطًا محترمًا ساعيًا إلى الابتكار والتنافسية وأن أسعى دائما كي أكون مهنيا محافظا علي لياقتي اللدنية قائدا متسلحا بسلاح الايمان والعلم والعمل والله علي ما اقوله شهيد".. عبارات رددها طلاب مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات للتعليم الفني، القسم الطلاب التابع للمدرسة.

احتفالية

انطلقت منذ قليل احتفالية افتتاح مدرسة إيجيبا جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، بحضور كلا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير، وبعض من القيادات التعليمية.

الاحتفالية 2

افتتاح مدرسة الحلي والمجوهرات بالعبور

وتعتبرالمدرسة هي الأولى من نوعها لتطوير قطاع التعليم والتعليم الفني.

وتهدف مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية "الحلي والمجوهرات" إلى إعداد أفضل خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي، بمجال تكنولوجيا صناعة الحلي والمجوهرات، وذلك من خلال توفير العديد من المميزات لهم مثل البيئة التعليمية الممتازة على المستوى الدولي، كما أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية (ثلاث سنوات).

الاحتفالية 2

افتتاح مدرسة الحلي والمجوهرات بالعبور

كما أنها نتاج تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإحدى الشركات الخاصة والرائدة في مجال صناعة الذهب والماس ومختلف أنواع المجوهرات على مستوى مصر، وستكون تلك المدرسة بمثابة منارة تفتح أبوابها للطلاب خريجي الصف الثالث الإعدادى للالتحاق بها.

الاحتفالية 2

افتتاح مدرسة الحلي والمجوهرات بالعبور

اقرأ أيضا