أحد أهالي الصف يتكفل بـ500 عامل من عمال اليومية بقريته

الاربعاء 01 ابريل 2020 | 10:47 صباحاً
كتب : علي عرفات

قام المهندس شريف صادق عكاشه، أحد أهالى قرية الشرفا بمركز الصف جنوب الجيزة، بمساندة العمالة اليومية فى قريته بعد توقفهم عن العمل بسبب الإجراءات التى تتبعها الدولة فى مواجهة فيروس كورونا، وتمكن من جمع 500 عامل وقام بتوصيل مبلغ مالى إلى منازلهم يتراوح من 500 جنيه إلى 1400 جنيه حسب حالة كل عامل المادية.

وذكر محمود إبراهيم عكاشة، أحد أهالى القرية، أنه سعيد بالمشاركة في المبادرة من خلال جمع أسماء العمال وتوصيل المبالغ المالية لكل عامل حسب المبادرة التى طرحها المهندس شريف صادق عكاشه الذي تبرع بمبلغ كبير بجانب تربع بعض اصدقائه أيضا.

وقال أسامة الخلفاوى، أحد أهالى القرية، أن الفكرة لاقت استحسان الجميع في قرية الشرفا ونأمل أن يقوم كل مجموعة من رجال الأعمال في كل قريه في مركز الصف بنفس المبادرة لرفع أعباء الحياة عن عمال اليوميات التي توقف دخلهم بسبب وباء كورونا.

وقال قاسم ابو سند، أحد المشاركين في جمع الاسماء و صرف المبالغ لهم أن المهندس شريف صادق دائما متواجد في كل خير لأهل الشرفا ويناشد الجميع للوقوف بجانب الفقراء وعمال اليومية في كل قرية، كم أنه أيضا قام ببناء مستشفى بالقرية وخصصها وأكمل بنائها وننتظر الأيام القادمة لافتتاحها وستكون بالمجان تماما لأهالي القرية.

وقال الحاج كمال جاد، أحد أهالى القرية، ان المبادرة أعطت الامل مرة اخرى في أن يكمل رجال الأعمال في الشرفا وباقى قرى مركز الصف المبادرة لأن إعداد العمال التي توقف دخلهم بسبب المرض أعداد كبيرة جدا في كل قرية.

أقرأ أيضا..

وفاة مهندس مصري في إيطاليا بعد إصابته بوباء كورونا

قرار عاجل من محكمة الجيزة في دعوى "أزمة الطيار" محمد رمضان

سيدات فوق الـ70 يتعافين من كورونا.. فيديو