بـ4 مميزات.. تعرف على النسخة الخفيفة من "ببجي"

السبت 29 يونية 2019 | 10:33 مساءً
كتب : إسلام السايس

لعبة "ببجي" من أشهر ألعاب الفيديو، المنتشرة في العالم، لكنها تتطلب أن يكون المستخدم على اتصال بإنترنت مقبول إلى جيد، إضافة إلى هاتف بسعة تخزين جيدة، وذاكرة عشوائية ومتطلبات أخرى قد لا تتوفر لدى الجميع، وهذا ما جعل الشركة تنتج لعبة "ببجي لايت" نسخة خفيفة، من أجل استهداف شريحة كبيرة من اللاعبين الذين لا تتوفر لديهم المتطلبات التشغيلية للعبتها، لكن هنا مميزات وعيوب لهذه النسخة، إليك أبرزها.

المميزات-

أصغر حجما، واللعب فيها أسرع من النسخة الرئيسية، والمعركة تنقضي بسرعة، والسبب هو أنه عوضا عن 100 لاعب، فإن في هذه اللعبة يوجد فقط 40 لاعبا يتقاتلون في مساحة جغرافية أصغر بالنصف، مقارنة بالمساحة الموجودة في النسخة الرئيسية.

- الخريطة صغيرة والمباريات قصيرة، فيما تحتفظ اللعبة بنفس جودة الرسوم والأسلحة القتالية الشائعة، وتبقى القواعد هي نفسها، ولا تتطلب سعة تخزين كبيرة، فيما تحصل على التحديثات والتحسينات باستمرار.

- ذات تجربة بصرية وتفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HDضخمة، ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غنية.

- تناسب لعبة "ببجي لايت" المستخدمين الذين يرغبون في المشاركة بمعركة حماسية قصيرة زمنياً، خصوصا أن الإصدار الأساسي من اللعبة يستغرق وقتاً أطول.

العيوب

إذا كنت تلعب من بلد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فلن تكون قادرا على تنزيل هذه اللعبة من "جوجل بلاي" وتشغيلها حاليا، حيث تتوفر اللعبة للتجربة في بنغلاديش، بروناي، كمبوديا، إندونيسيا، لاوس، ماليزيا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، إضافة إلى الهند وتايوان وهونج كونغ والبرازيل وتركيا.

اقرأ أيضا