مرشح لانتخابات الوفد: بيت الأمة رقم صعب في المعادلة السياسية

السبت 27 أكتوبر 2018 | 03:30 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

 قال الدكتور محمود مرعي، القيادي الشاب بحزب الوفد والمرشح على انتخابات السكرتارية الوفدية، إنه يطمح من خلال ترشحه في انتخابات الحزب التي تنطلق مطلع نوفمبر المقبل، لأن يكون حزب الوفد الأول في مصر، من خلال تاريخه العريق، ومستقبله المشرق.

 

وأضاف مرعي في تصريحات له اليوم السبت، أن الوفد يسعى لضم أكبر عدد من الشباب المؤمنين بالدولة المصرية، وأن هدفه أن يصل الفكر الوفدي لكل بيت مصري كما كان في السابق، مشيرًا إلى أنه يطمح إلى تشكيل أمانة سياسية للحزب بكل قرية مصرية، وفي كل منطقة صناعية حتى يكون الحزب صوتًا حقيقيًا لكل المصرين، ولا يقتصر الأمر على مناطق بعينها في الحضر والريف.

 

وتابع أن مهمام السكرتارية الوفدية يجب تطوير أدائها للتحول إلى فريق إداري واحد داخل الحزب، مؤكدًا قيم العمل الجماعي، وتطوير الأفكار الريادة ورعاية كل مقترح سياسي أو تشريعي يقدمه أبناء الوفد، لا سيما الشباب.

 

وأوضح مرعي، أن شباب الوفد يجب أن يكون لهم دور تنويري في المستقبل حيث إنه يقترح أن يقوم كل وفدي بعمل ورش ثقافية في منطقته، حتى ولو كان التجمع إلكترونيًا من خلال طرح كتاب كل أسبوع للنقاش مع أبناء منطقته، ويكون ذلك بإشراف اللجنة الثقافية في الحزب خلال المرحلة المقبل.

 

موضوعات متعلقة..

نائب الوفد: الحزب يتبنى مشكلة ارتفاع الأسعار بفتح أسواق موازية

غدًا.. الوفد يعلن كشوف المرشحين النهائية للهيئة العليا