الجمال: ”الوفد مع الناس” حلقة وصل بين مشاكل المواطن والحزب

الاحد 02 ديسمبر 2018 | 09:40 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أكد فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد، أن رئيس الوفد حريص كل الحرص على أن يكون الوفد مع المواطن المصري، من خلال تقديم كافة الأنشطة والخدمات.

 

وأضاف الجمال في بيان له أن مبادرة "الوفد مع الناس"، التي أطلقها المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، تعتمد في المقام الأول علي التواصل الدائم مع المواطن المصري لرصد كافة المشاكل التي يعاني منها والعمل على حلها من خلال نواب الوفد في البرلمان وجريدة وبوابة الوفد والمقرات واللجان العامة للوفد في المحافظات.

 

وتابع أن اللجان العامة والفرعية بمحافظات الجيزة، عقدت اجتماعا في مقر الحزب الرئيسي من أجل تقديم كل ما يحتاجه المواطن في محافظة الجيزة، وذلك لتوفيره والتواصل مع المواطنين من خلال المقرات الرئيسية للحملة، والتي سوف تنتشر في أماكن مميزة بالمحافظة، لافتا إلى أن الحضور في الاجتماع أكدوا على أهمية رجوع الوفد إلى حضن الشارع المصري من جديد، وبالفعل هذا ما يحدث الآن من خلال القيادة الحكيمة التي يتبعها المستشار بهاء أبوشقة رئيس الوفد.

 

وأردف "الجمال" أن حزب الوفد بقيادة المستشار بهاء الدين أبوشقة، وجميع مؤسسات الحزب تحرص على نجاح مبادرة "الوفد مع الناس"، وذلك من خلال تفاعل أبناء الوفد في المحافظات مع المبادرة وتنفيذها على أرض الواقع.

 

يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد قد شدد على أهمية تذليل جميع العقبات من أجل وصول الحملة الي كل بيت في مصر، قائلا:" الوفد طوال تاريخه يدعم ويساند الدولة المصرية ويقف إلى جوار الطبقات الكادحة، وهذا هو دور الوفد الذي يسير بخطوات ثابتة بفضل العمل الدؤوب الذي نقوم به داخل بيت الأمة، لذا أطالب الجميع بالوقوف أمام مسئوليته، وأن نقف صفا واحدا من أجل عودة الوفد في الشارع وتقديم كل ما هو أفضل للمواطن المصري".

اقرأ أيضا