ممثلة أوسكار أمريكية تهاجم ترامب وتشبهه بـ”هتلر”

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 04:14 صباحاً
كتب : آية محمد

هاجمت الممثلة والإعلامية الأمريكية الشهيرة (جين فوندا)، في تصريحات صارخة لأول مرة، لشبكة "فوكس نيوز" الأمريكية وعدة صحف دولية وعالمية أخرى، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسياسة إدارته، حيث شبهته بأودلف هتلر، قائلة: "إذا كنت قد قرأت أي شيء عن صعود الرايخ الثالث وأدولف هتلر سترى أوجه التشابه".

وتعد (جين سيمور فوندا) ممثلة أمريكية، وكاتبة وناشطة سياسية، وعارضة أزياء سابقة ومعلمة لياقة، وحاصلة على جائزة الأوسكار مرتين ، وحائزة على جائزة BAFTA مرتين، وفائزة بجائزة Golden Globe أربع مرات، وفي عام 2014 ، حازت فوندا جائزة AFI Life Achievement Award.

واعتبرت فوندا مهاجمة الإعلام من قبل ترامب وإدارت أمر خطير وهو تحرك نحو الفاشية، معتبرة إن الإعلام هو حجر الزاوية للديمقراطية.

وقد هاجمت الرئيس الأمريكي ترامب، بعد أن توجت -حيث إنها ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار- على المنصة في حفل جوائز وسائل الإعلام في نيويورك. 

جدير بالذكر أن جين فوندا الممثلة والإعلامية الأمريكية الشهيرة، انتقدت وهاجمت الإدارة الحالية للبيت الأبيض، وأطلقت أقوى تصريحاتها، لأول مرة، غير مبالية بالنقد الذي قد يوجهه لها الرئيس الأمريكي، حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية من بين منصات وصحف دولية أخرى. 

موضوعات متعلقة:

- تظاهرات احتجاجية بكاليفورنيا اعتراضًا على سياسة ترامب.. (صور)

- ارتفاع نسبة الأمريكيين غير الراضين عن عمل وسياسة ترامب

اقرأ أيضا