”الحلو مايكملش”.. زعيم الثغر يفسد مسيرة الأهلي في 1383 يومًا بلا هزيمة

الاثنين 08 أكتوبر 2018 | 02:24 مساءً
كتب : نورهان فضل

بعد صمود طويل لشباك القلعة الحمراء نظيفة في جميع المسابقات التي شاركت بها، لكن "الحلو مايكملش"، يأتي الاتحاد السكندري ويقف أمام المارد الأحمر، وينحج في إدخاله مصيدة الهزائم، وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

نجح حملي طولان وأولاده في تحقييق فوز كبير على الأهلي بنتيجة 4-3، وذلك في إطار المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، وأقيمت على استاد "السلام" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأحرز أهداف الاتحاد السكندري كل من، أيمن أشرف مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، وخالد قمر، وديديه كوريه "ركلة جزاء"، وأحمد الألفي، بينما سجل أهداف المارد الأحمر مروان محسن ووليد سليمان ومحمد شريف .

 

وقاد الفرنسي الأهلي 15 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات أمام، وخسر مباراة وحيدة أمام الاتحاد السكندري، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، واستقبلت شباكه 9 أهداف .

 

وهذه هي الهزيمة الأولى للفرنسي "كارتيرون" مع الأهلي منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلفًا لـ"حسام البدري"، ولكن فشل 11 فريقًا في الفوز على "كارتيرون" خلال قيادته للأهلي هي: "تاونشيب - الإسماعيلي - المصري - الترجي - وادي دجلة - حرس الحدود - كمبالا سيتي - الإنتاج الحربي - حوريا كوناكري - وفاق سطيف - النجمة اللبناني".

 

ولم تعتبر هذه المرة الأولى التي يخسر الأهلي بأربعة أهداف في الدوري منذ 4 سنوات، عندما خسر أمام الاتحاد السكندري أيضًا بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة للبطولة موسم 2014/2015، وكان وقتها يتولى القيادة الفنية للاتحاد الكابتن حسام حسن .

 

ويرفع زعيم الثغر رصيده إلى 14 نقطة وتقدم للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد المارد الأحمر عند 11 نقطة في المركز العاشر وله 4 مباريات مؤجلة .

اقرأ أيضا