تفاصيل خناقة ”نص الليل” بين العم والمتهم في ”مذبحة الحوامدية”

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 09:37 مساءً
كتب : سارة أبوشادي-تصوير-مختار محمود

علّق أحد جيران المتهم بقتل وإصابة 6 أفراد من عائلته، بالحوامدية والذين تواجدوا أثناء إطلاق النار من قبل المتهم أحمد أبو عبدو، وتسبب في قتل جدته وابنتي عمته وزوجة عمه، وأصاب نجل عمته وعمه بإصابات خطيره، بعدما أطلق النار عليهم في الرابعة فجرّا اليوم، بأنّه قبل الحادثه حدث شجار بين الشاب وعمه المصاب جمعة، بسبب المواد المخدرة التي كان يتناولها الشاب وأصدقاء السوء الذي كان يجلبهم معه ليلا لمحل سكنه.

 

وأوضح الجيران، في تصريح خاص لبلدنا اليوم، أنّ عمّ المتهم وشقيق والده الأكبر كان يقطن معه في نفس المنزل، فحّره من جلب أصدقائه معه إلى المنزل، خاصة وأنّهم شباب سيئي السمعة، بسبب تواجد سيدات ولا يجب أن يدخل مثل هؤلاء لمنزلهم.

 

وتابع الجيران، أنّ عم المتهم هدده حال عدم العودة لصوابه، فإنّه سيلجأ لطرده من المنزل، ولن يستطيع أحد أن يمنعه، بسبب الأفعال غير اللائقة التي يقوم بها المتهم، ومنذ تلك اللحظة وهو ثائر وغاضب وقرر النيل من العائلة بأكملها بسبب هذا الأمر.

 

وشهدت منطقة الحوامدية مذبحة أسرية، حيث قتل مزارع 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 أخريين.

 

وتلقى المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، بلاغا يفيد مقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم.

 

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ابو القاسم، والرائد عبد العزيز فرحات، أن مزارع أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وإبنة عمته، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمته، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

 

وألقى رجال المباحث من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، عبارة عن بندقية خرطوش، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا، والاستماع لأقوال المصابين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.