حزب الوفد يطلق مبادرة ”مصر المحبة”

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 03:22 مساءً
كتب : سارة محمود

أعلنت اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسي، عن إطلاقها لمبادرة تحت عنوان «مصر المحبة» لدعم رحلتي آل البيت ومسار العائلة المقدسة في مصر .

 

وقالت «العبسي» إن اللجنة ستزور كافة أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة، وأن أول زيارة ستكون إلى كنيسة السيدة العذراء في المعادى بمحافظة القاهرة نهاية الشهر الجاري، والتى تعد أول مسار لرحلة العائلة المقدسة في مصر.

 

وشددت رئيسة اللجنة النوعية للمرأة، خلال البيان الصادر لها، على ضرورة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، لما لهذا الحدث من مكانه عظيمة في قلوب المصريين والعالم أجمع، قائلة : "سنقوم بزيارة كاملة لكافة الأماكن التى زارتها العائلة المقدسة في رحلتها إلى مصر لدعم هذا الملف الهام والذي يتطلب تكاتف الجميع لإحيائه ".

 

وأضافت "العبسي": "علينا أن نستفد من تلك الرحلة المقدسة من خلال الترويج للسياحة الدينية عالميا، لجلب العملة الصعبة إلى مصر ولإنعاش سوق السياحة الدينية بشكل خاص والسياحة الشاطئية والأثرية بشكل عام"، مطالبة جميع الأجهزة المعنية بالدولة ضرورة الالتفاف حول هذا المشروع ودعمه، وأن يتم عمل برامج للحج الى مصر للإخوة المسيحيين على مستوى العالم، مؤكده بأن هذه البرامج ستساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني .

اقرأ أيضا