مرتضى منصور: ممدوح عباس يتآمر على نادي الزمالك

السبت 18 اغسطس 2018 | 01:00 مساءً
كتب : ندى شعبان-ياسمين إيهاب

كشف  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي بميت عقبة، أن ناديه يتعرض لمؤامرة مدفوعة الأجر ومستمره من ممدوح عباس وكل من يقدم بلاغات ضد القلعة البيضاء .

 

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنّه تسلم  النادي ولم يوجد في خزينته سوى 600 جنيه فقط، ونجح خلال الـ4 سنوات في وصول خزينه النادي إلى 230 مليون جنية

 

وأوضح رئيس الزمالك، أن مجلس إدارته شريف، مؤكدّا على أنّه لم يسرق أراضى الدولة.  

 

ويعقد منصور المؤتمر الصحفي للحديث عن بعض القضايا المتعلقة بالقلعة البيضاء خلال الأونة الأخيرة، وللكشف أيضا عن عدة مفاجأت داخل الفريق الأبيض.

 

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن كشفه للمؤمرات التي تدبر لهدم القلعة البيضاء من قبل بعض الإعلاميين، خلال المؤتمر وعن طريق إذاعة بعض التسجيلات الصوتية، التى يؤكد مرتضى منصور أنها ستكشف عن الحملة المدبرة ضد إدارة القلعة البيضاء والمجلس الحالي.

 

وفي نفس السياق يتحدث مرتضى منصور عن إمكانية تجميد النشاط الرياضى بالفرق المختلفة في النادى من عدمه، خاصة الفريق الأول، إلا أن مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك تؤكد أن الموقف الحالى للفريق الأول بأنه سيخوض استعداداته بشكل طبيعى لمواجهة نجوم المستقبل، فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس المقبل.

 

اقرأ أيضا