حسب الله: لجنة القيم ستعقد اجتماعها الأحد للتحقيق في الشكاوى

الثلاثاء 31 يوليو 2018 | 01:42 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي بإسم مجلس النواب، إن لجنة القيم ستعقد اجتماعاً يوم الأحد المقبل، بشأن التحقيق فى الشكاوى الموجهة ضد النائب هيثم الحريرى، مشيرًا إلي أنه لم يطلع إلي الشكاوي المقدمة ضد النواب المخالفين للوائح الداخلية للمجلس، وإنما سيتم الاستماع إليه.

وتابع "حسب الله"، "أتمني ألا تعمل لجنة القيم وتأخذ إجازة لأن عملها يعني أن هناك خلل تتصدى له"، مؤكدًا  أن لجنة القيم انتهت من التحقيقات مع النائب أحمد طنطاوي، وأحيلت لهيئة مكتب المجلس والتي تتخذ القرار النهائي بشأن هذا التقرير.

 

وأكد أن الدكتور على عبد العال، أول رئيس مجلس يرأس مجلس  به 596 عضوا لهم ميول سياسية مختلفة و ليس فيه أغلبية، لافتا إلى أن رئاسة مجلس بهذا التباين السياسي صعبة.  

 

والجدير بالذكر، أن مجلس النواب عقد خلال الدور الثالث نحو 72 جلسة عامة، بالإضافة إلى جلستين طارئتين، وجلسة خاصة بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، حيث امتدت الجلسات لساعات طويلة بلغت 264 ساعة، وبلغ عدد المتحدثين 450 نائبًا من خلال عدد المداخلات بلغ 4435 مداخلة.

وأنهى المجلس دور انعقاده الثالث، الأربعاء الماضى، ومن المتوقع أن يصدر الرئيس قرارا جمهوريا يدعو فيه المجلس الانعقاد لبدء دور الانعقاد الرابع.

 

اقرأ أيضا