«التجمع» يشيد باهتمام «السيسي» في بناء العقل المصري

السبت 28 يوليو 2018 | 03:23 مساءً
كتب : سارة محمود

أشاد علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، وممثل تنسيقية شباب الأحزب، باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة الرئاسية الثانية ببناء العقل المصرى، مشيرًا إلى أن بناء العقل المصرى سيحمى الشباب من الافكار الإرهابية ومن محاولة النيل من الهوية المصرية.

 

وأشار "عصام"، خلال كلمته بالمؤتمر السادس للشباب،  إلى أن ما يميز مصر الموقع الجغرافى حيث أنه فى مصر نقطة تلاقى ووسطية فى كل شيء، كما أن مصر بلد الديانات وانصهرت فيها كل الحضارات واستخلصنا من الديانات قيم التسامح والعدل والإخاء والمساواة، لافتا إلى أن الهوية تتوارث عند المصريين بدون تعلم، كما أن هويتنا هى وحدة الأرض والشعب والجيش والشرطة.

 

وأكد أمين شباب حزب التجمع، على أن الاستعمار فشل فى أن ينال من هوية المصريين على الأرض، وهناك دول كثيرة تأثرت بالاستعمار لكن الشعب المصرى لم يتأثر وعندما فشل الاستعمار حاول يزرع بيننا فتنة ودعم الجماعات الرجعية والتى يدعمه حتى الآن، مؤكدا أن الشعب المصرى فى 30 يونيو أفشل أيضا محاول النيل من الهوية.

 

وأوضح ممثل  تنسيقية شباب الأحزاب، أن الشعب المصري استطاع بكل قوته مواجهة كافة الحروب التي افتعلتها الجماعات الإرهابية فى الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن الحرب النفسية وحروب الجيل الرابع التي تقوم بها الجماعات الإرهابية لن تؤثر على عزيمة المصريين.

 

 

اقرأ أيضا