كاميرات المراقبة تكشف لصوص جهاز صدمات القلب بـ«الزاوية الحمراء»

السبت 07 يوليو 2018 | 01:49 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

كشفت كاميرات المراقبة، سرقة شخصين مجهولي الهوية لجهاز صدمات القلب من داخل مستشفى اليوم الواحد، بمنطقة الزاوية الحمراء، والتي كانت قد اتهمت في سرقته ممرضة بتلك المستشفى.

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي المقدم عبد الرازق رئيس مباحث  قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد، يفيد بسرقة جهاز صدمة القلب من داخل المستشفى، واتهمت في سرقته الممرضة "رانيا س" وتحرر ضدها محضر رقم 4689.

 

وبالعرض على النيابة، التي أمرت بتدقيق التحقيق، تبين براءة، لأن جهاز صدمات القلب لا يمكن لشخص واحد حمله وإخراجه من المستشفى لثقل وزنه، وبالفعل تم تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المستشفى.

 

وتم اكتشاف قيام شخصين مجهولي الهوية بسرقة الجهاز، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على الجناة.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، على أن كافة أجهزة الوزارة سوف تواجه أية محاولات للمساس بأمن المواطنين وأن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أي من تلك الممارسات، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون، معربًا عن ثقته فى مساندة الشعب المصرى لكافة مؤسسات الدولة لعدم السماح بتحقيق أهداف كيانات غير شرعية تحاول التأثير على الروح المعنوية للشعب المصرى، الذى يعى تمامًا حجم التحدى ويقدر تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم الغالية فداءً لأمن الوطن وسلامة المواطنين.