الاحتلال يقصف وسط قطاع غزة

الاربعاء 20 يونية 2018 | 05:26 مساءً
كتب : محمد عطايا

أطلقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل، نحو عدد من الشباب الفلسطينيين، شرق منطقة جحر الديك، وسط قطاع غزة، وذلك بحسب ما ذكره «المركز الفسطيني للإعلام».

 

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن اليوم، أن طائراته نجحت في إصابة 25 هدفًا في قطاع غزة، ردًا على إطلاق صواريخ من القطاع على المستوطنات الإسرائيلية المحاذية له.

 

وقالت وكالة «أ ف ب» الفرنسية، إن الرد الإسرائيلي جاء بعدما دوّت صفارات الإنذار، فجر اليوم الأربعاء، في عدة مناطق من البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، وأفاد مصدر بجيش الاحتلال بأن صفارات الإنذار دوّت في بلدات إياد مردخاي، نتيف عتسيراه، كسوفيم، ونيريم، وتصدت القبة الحديدية لرشقة صواريخ أطلقت من المناطق الشمالية لقطاع غزة، باتجاه البلدات الإسرائيلية.

 

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة، بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلى، فجر اليوم الأربعاء، بعدد من الصواريخ لمواقع فى قطاع غزة.

 

وقال شهود عيان أن طائرات حربية إسرائيلية، قصفت ثلاثة مواقع شرق مدينة رفح وغربها، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح مختلفة بشظايا الصواريخ، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلى جانب اشتعال النيران في محيط المكان.

اقرأ أيضا