كتلة الحوار تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي.. التفاصيل كاملة

الجمعة 07 يونية 2024 | 07:47 مساءً
قصواء الخلالى
قصواء الخلالى
كتب : بلدنا اليوم

أكدت  كتلة الحوار تضامنها مع الإعلامية قصواء الخلالى، ضد حملة الاضطهاد  الممنهجة التي تتعرض لها من وسائل الإعلام الأمريكية، والتعنت تجاه برنامجها في المساء مع قصواء وحجب البرنامج عبر المنصات الالكترونية امتدادا لمسلسل سقوط الأقنعة عن الأنظمة الأمريكية والغربيه تجاه حريه التعبير و قمع كل ما يخالف اتجاهاتهم السياسية، فضلا عن إغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي في إجراء  يتسم بالشوفونيه والعنصرية.

 وتشير إلى أن تزوير المقاطع الخاصة بالاعلاميو وتحريفها هو تدليس واضطهاد يستخدم للتحريض ضدها وقلب الرأي العام العالمي بالكذب والتضليل.

و تحذر من أن تهديد إعلامية مصرية بالعنف والاعتداء هو معاداه للشعب المصري بالكامل ولن نتوقف عن مناصرتها و الزود عن حريه الرأي و التعبير في مواجهه الصلف الصهيوني والمذابح والمجازر التي ترتكب في غزه تحت سمع و بصر كل دول العالم التي تدعي الحريه و العدل و المساواة.

وأشارت الكتلة إلي أن الإعلام  المصري و في القلب منه الإعلامية  قصواء الخلالي و مواقفهم المشرفه من الاعتداء الوحشي في غزه يلقي كل الدعم و المسانده من كتله الحوار، فمصر الكبيره لن تتنازل عن دورها التاريخي في مناصره الحق الفلسطيني.

اقرأ أيضا