توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرعاية الصحية ومجموعة جمجوم فارما خلال ملتقى صحة أفريقيا 2024

الخميس 06 يونية 2024 | 08:23 مساءً
الدكتور احمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية
الدكتور احمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية
كتب : عامر عبدالرحمن

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للرعاية الصحية ومجموعة جمجوم فارما، وذلك خلال فعاليات ملتقى صحة أفريقيا Africa Health ExCon 2024.

وقع البروتوكول من جانب الهيئة الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، ومن جانب مجموعة جمجوم فارما الدكتور علي يحيى، المدير العام الإقليمي للمجموعة بمصر وشمال أفريقيا.

يتضمن التعاون تحويل مستشفى الرمد التخصصي ببورسعيد إلى مركز تميز في علاج أمراض الرمد، وتطوير التدريب والتعليم الطبي المستمر، وتعزيز التشخيص السليم والعلاج بأحدث التقنيات، والمشاركة في المؤتمرات والمعارض، ونشر الأوراق البحثية في المجلات الطبية.

وأعرب الدكتور السبكي عن سعادته بهذا التعاون، مؤكداً على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في تعزيز جودة الرعاية الصحية. 

من جانبه، أكد الدكتور علي يحيى على التزام مجموعة جمجوم فارما بتقديم أحدث الابتكارات والتقنيات في الصناعات الدوائية، والتطوير المستمر للعاملين في المجال الصحي.

يُعقد ملتقى الصحة الأفريقي Africa Health ExCon 2024 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة في الفترة من 3 إلى 6 يونيو.

اقرأ أيضا