البورصة السلعية تنفي تحديد موعد لبدء التداول على الذهب

الخميس 08 فبراير 2024 | 06:22 مساءً
البورصة السلعية
البورصة السلعية
كتب : محمود حاحا

أصدرت البورصة السلعية قبل قليل بيان نفت فيه ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن بدء التداول على الذهب بالبورصة السلعية فبراير الجارى.

وقالت البورصة السلعلية فى البيان: بالإشارة إلى البيان الصادر من شركة جولد إيرا للاستثمار فى الذهب والمنشور على عدد من المواقع الإلكترونية بتاريخ 8/2/2024 تحت عنوان "جولد إيرا تبدأ التداول على الذهب بالبورصة السلعية فبراير الجارى"، تود البورصة السلعية - مصر أن توضح أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لبدء التداول على سلعة الذهب على منصة البورصة السلعية، وأن الأمر مازال قيد الدراسة واستيفاء الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية.

والجدير بالذكر أن الزيارة إلى مقر شركة "إيجى كاش"، والتى تمت الإشارة إليها فى بيان شركة "جولد إيرا"، كانت بناء على دعوة موجهة من شركة "جولد ايرا" بهدف الاطلاع على الخدمات المقدمة من شركة "ايجى كاش" فى مجال حفظ المعادن الثمينة والبدء فى وضع الإجراءات التنفيذية والإطار التنفيذى لعملية تداول الذهب على منصة البورصة السلعية.

وتؤكد البورصة السلعية - مصر، أن كل ما يخص تداول السلع الجديدة على منصتها الالكترونية والإعلان عنه هو شأن خاص بالبورصة السلعية - مصر فقط دون غيرها.