محافظ بورسعيد يتفقد سير وانتظام امتحان مادة الهندسة داخل لجنة مدرسة عمرو بن العاص الإعدادية بنين

الثلاثاء 23 يناير 2024 | 12:26 مساءً
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
كتب : منيه محمد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، سير وانتظام امتحانات الشهادة الاعدادية داخل لجنة مدرسة «عمرو بن العاص»، كما أطلع على الورقة الامتحانية مشيراً إلى أن الامتحانات تجرى بنظام الورقة الامتحانية الجديدة “بابل شيت” للعام الثالث، متنمياً للطلاب النجاح والتوفيق.

كما تفقد محافظ بورسعيد لجان الامتحان، وأطلع على الورقة الامتحانية، وحرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي وأرائهم في الامتحان بشكل عام ،مشيرا إلى أن الامتحانات تجرى بنظام الورقة الامتحانية الجديدة “بابل شيت” للعام الثالث على التوالي بعد تعميمها على صفوف المرحلة الاعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.

وشدد المحافظ، على استمرار توفير كافة سبل الراحة للطلاب ، لتمكينهم من أداء الامتحانات فى هدوء وتركيز، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، متنميا للطلاب النجاح والتوفيق.

مشيرا إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين حق لهم دخول الامتحانات هو 13785 طالب وطالبة، منوها أن الامتحانات عقدت من خلال 69 لجنة.

جدير بالذكر، أن الامتحانات بدأت الأربعاء 17 يناير الماضي في تمام التاسعة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمادة العلوم بالفترة الأولى يليها امتحان مادة الحاسب الآلي بالفترة الثانية وسوف تنتهي الامتحانات غدا الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري.

اقرأ أيضا