النائب عصام هلال: «حياة كريمة» أكبر مشروع تنموي في العالم ونموذج مشرف للدولة

السبت 18 نوفمبر 2023 | 11:58 مساءً
النائب عصام هلال عفيفي
النائب عصام هلال عفيفي
كتب : أحمد سلامة

قال النائب عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، ووكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن الـ9 سنوات الماضية مليئة بالإنجازات والتطورات.

وتابع عفيفي خلال لقائه مع الإعلامية غادة فتحي في برنامج «عين الوطن» ، على قناة تن، أن الحزب يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مضيفاً:" الفترة فى 2011 تشهد الكثير من الأحداث السيئة ومنها انعدام المرافق".

وأضاف الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن الدولة والحكومة نجحت في القضاء على فيروس سي والقضاء على العشوائيات، مضيفا أن نموذج «حياة كريمة» يهتم بكل احتياجات المواطن فهو نموذج مشرف ولا يوجد في أي دولة أخرى فهي أكبر مشروع تنموي في العالم.

وأوضح وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ملموسة، منها التنمية والكثير من المشروعات تشهدها الدولة.

وتعبتر المبادرة الرئاسية حياة كريمة أضاءت مختلف قرى الريف المصرى لا سيما من خلال تدشين مشروعات متنوعة ،وتوفير فرص عمل ،بجانب تأهيل المرافق وتدشين مبانى خدمية متنوعة لخدمة نحو 60 مليون مصري، تساهم في تحقيق نحو 12 هدفا من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة،’ تعمل في 4584 قرية تابعة لـ 175 مركزا و28 ألف تابع.

اقرأ أيضا