روي فيتوريا.. خروج عبدالمنعم تكتيك فني ولا توجد أي إصابة للاعب

الخميس 16 نوفمبر 2023 | 10:10 مساءً
روي فيتوريا
روي فيتوريا
كتب : مكاريوس كرم

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على سلامة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب الذي اُسْتُبْدِل بين شوطي اللقاء، مؤكدا أن التبديل فني فقط، والاعب سليم لا توجد اي إصابة له.

وقرر محمد صلاح قائد منتخب مصر ، ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بالاحتفاظ بالكرة الخاصة بالمباراة التي انتهت منذ قليل، بعد تسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" لأول مرة في تاريخه بقميص الفراعنة، في المباراة التي جمعت بين مصر ومنتخب جيبوتي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا لتصفيات كأس العالم 2026.

وحققت مصر فوزا تاريخيا على منتخب جيبوتي في أول مباريات تصفيات كأس العالم 2026، بسداسية نظيف، وشاهدت المباراة تألق نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بتسجليه لسوبر هاترك، وتحقيق أرقام قياسية جديدة للاعب ليكون الهداف التاريخي لمنتخب مصر في التصفيات.

احداث مباراة مصر وجيبوتي

وجاء الهدف الأول عن طريق محمد صلاح بعد تمريرة ولا أروع من مصطفى محمد في الدقيقة 17، قبل أن يحتسب ألفريد شافاني حكم المباراة في الدقيقة 21، ضربة جزاء لصالح منتخبنا الوطني، ليدخل الفرعون المصري "مو" ويسجل الهدف الثاني، لينتهي أحداث الشوط الأول بهدفين نظيفا لمنتخب مصر.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث "الهاتريك"، في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، ليأتي الفرعون مجددا، ويعزز النتيجة بتسجل "السوبر هاتريك" الهدف الرابع في الدقيقة 69، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الخامس في الدقيقة 73،ويختتم تريزيجيه في الدقيقة 89 حافلة أهداف اليوم، لتنتهي أول مباراة تصفيات كأس العالم لفوز المنتخب الوطني المصري بسادسية نظيفا.

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته في البطولة ضد نظيره سيراليون على ملعب صامويل دي كانيون في ليبيريا، يوم ،الأحد، الموافق 19 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026

ويتواجد منتخبا مصر وجيبوتي في المجموعة الأولى من منافسات التصفيات والتي تضم إلى جوارهما كل من، بوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.