الأحرار الاشتراكيين بالإسكندرية يدعم فلسطين ويؤيد جهود مصر تجاه القضية

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 09:46 صباحاً
كتب : هيام عبد العزيز

  أصدر حزب الأحرار الاشتراكيين بالإسكندرية صباح اليوم الخميس بيانًا رسميًا بشأن الأحداث المتصاعدة في غزة، يؤكد فيه تضامنه ودعمه الكامل للأشقاء في فلسطين وخاصة قطاع غزة.

حيث جاء فيه، من منطلق برنامج حزب الأحرار الاشتراكيين ومبادئه التي أرساها خالد الذكر الراحل مصطفى كامل مراد وتعليمات السيد رئيس الحزب الكاتب الصحفي طارق درويش، فإن حزب الأحرار الاشتراكيين بالإسكندرية يعلن تضامنه مع إخوانه من الشعب الفلسطيني في غزه المحتلة ضد الهجمه البرية وضد كل ما يتنافس مع مبادئ الانسانيه وحقوق الإنسان من ضرب وحشي للمستشفيات والمدارس وتجويع وحصار إخواننا في غزة.

وأكد حزب الأحرار الاشتراكيين بالإسكندرية دعمه الكامل لنصرة الشعب الفلسطيني في حربه مع العدو الإسرائيلى، مستنكرًا عملية مستشفي المعمداني، واصفُا إياها العمل بالخسيس الجبان.

وقال الحزب في بيانه،  أنهم قادرون علي التواصل مع القنصل العام بالإسكندرية وأن الحزب سيقوم بعمل يوم للتضامن مع إخواننا الفلسطينين في الاسكندريه وأن الحزب يتضامن مع أبنائنا طلاب الجامعة في تبرعهم للدم لصالح إخوانهم الفلسطنيين وكذا ما يقوم به الشعب السكندري من وقفات لإعلان للمطالبة برفع الحصار وفتح معبر رفح.

وتابع، أن حزب الأحرار الإشتراكين يشيد بكافة القرارات التي صدرت وتصدر عن الدولة المصرية  وفي سياق متصل، ثمن حزب الأحرار الإشتراكين جهود الرئيسى السيسي جهود الرئيسى السيسي للحفاظ على الأمن القومي المصري وعلي المشروعات التنموية التي يقوم بها من تشاء المدن الجديدة ومساكن محدودي الدخل والعمل على رفع الحد الأدنى للدخول وتوفير فرص عمل للشباب.

مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسيه ومنح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تفويضا كاملا للتعامل مع هذا العدو المتغطرس ومن ورائه آملين في سرعة دخول الدعم اللوجستي والمساعدات والمعونات لقطاع غرة المحاصر من خلال ما تراه الدولة المصرية.

عاش نضال الشعب الفلسطيني وعوده الأقصي باذن الله وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

اقرأ أيضا