انطلاق فعاليات اليوم الثاني من "منتدى شرم الشيخ اكسبو دبي" بندوة "الإعلام الأخضر"

السبت 14 أكتوبر 2023 | 01:51 مساءً
محور سياسات الإعلام الأخضر
محور سياسات الإعلام الأخضر
كتب : من شرم الشيخ: مارسيل أيمن

انطلقت فعاليات اليوم الثاني من “منتدى شرم الشيخ اكسبو دبي: الطريق من COP27 إلى COP28” تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة والمبعوث الوزاري لمؤتمر الأطراف السابع والعشرون.

وقدمت فعاليات جلسات محور السياسات الإعلامية البيئية “الإعلام الأخضر”، دكتورة فاطمة طه، مدرسة العلاقات العامة والإعلام بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد.

وتركز محور سياسات “الإعلام الأخضر”، على واقع الإعلام البيئي على الدول، والمعالجة الإعلامية لقضايا البيئة من خلال الصحافة المكتوبة.

محور سياسات الإعلام الأخضرمحور سياسات الإعلام الأخضر

ويأتي تنظيم الفعاليات ضمن برنامج “دورنا”، حيث قامت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب (إدارة التطوع) بالتعاون مع جمعية تنمية وطن ومركز خدمات التنمية بإطلاق منتدى شرم الشيخ اكسبو دبي تحت شعار “الطريق من COP27 إلى COP28”.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ المنتدي خلال الفترة من 12 حتى 17 أكتوبر الجاري، وذلك فى إطار مكون دعم المبادرات نحو الجمهورية الجديدة أحد مكونات برنامج دورنا Y-LEAD.

ندوة الإعلام الأخضرمحور سياسات الإعلام الأخضر 

وشارك في المنتدى باحثون من مصر، والمغرب، والعراق، وليبيا، ولبنان والسودان، وفلسطين وسوريا، والجزائر، واليمن، وإندونيسيا، وبنجلاديش، والصومال.

اقرأ أيضا