وسط أجواء هادئة.. تامر عاشور يحتفل بزفافه على الإعلامية نانسي نور

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 10:58 صباحاً
الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور
كتب : منيه محمد

بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، أعلن الفنان تامر عاشور عن موعد حفل زفافه علي الإعلامية نانسي نور، حيث سيتم الاحتفال مساء اليوم الثلاثاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء المُقربين فقط.

وقالت مصادر مقربة من تامر عاشور، إنّ الحفل سيبدأ عقب الساعة الخامسة مساءً، فيما ستشهد النصف الساعة الأولى مراسم عقد القران، قبل أنّ يبدأ حفل الزفاف، ومشاركة الأهل والأصدقاء الفرحة، ومن المفترض أنّ يشدو «تامر» بأغنية رومانسية، هدية لزوجته.

ويشهد حفل زفاف تامر عاشور ونانسي، حالة من الخصوصية والسرية التامة، إذ يحرص العروسين على أنّ تكون تلك «الفرحة» مقتصرة على المُقربين فقط، لاسيما وأنهما يُفضلان أنّ تكون حياتهما الشخصية ملكًا لهما بعيدًا عن الجمهور.

يُذكر أنَّ تامر عاشور، قدم مؤخرًا حفلا ناجحًا في الإسكندرية، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، وقدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه التي يحبها الجمهور.

وكتب تامر عاشور بعد انتهاء الحفل عبر إنستجرام: «امبارح كانت الحفلة رقم 4 في شهر سبتمبر ليا في إسكندرية.. الحقيقة أنا مبسوط جدا بالجمهور العظيم اللي بحبه جدا وبحب أشوفه وفرحان بهم.. أتمنى لكم كل التوفيق في اللي جاي ودايما معاكم في أوقاتكم الحلوة».