رئيس الحركة الوطنية: دعم الاستقرار والاصطفاف خلف الرئيس السيسي ضرورة

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 11:11 صباحاً
اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
كتب : سالي علي

قال اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الاصطفاف خلف القيادة الوطنية المتمثلة في الرئيس السيسي رئيس الجمهورية ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة يعد ضرورة وطنية لاستكمال ماقامت بة الدولة من مشروعات تنموية حقيقية، موضحًا أن هذا الدعم سينعكس على بلادنا خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده حزب الحركة الوطنية المصرية، أمس الإثنين، برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، لبحث اجراءات وخطة التحرك الميداني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاء الاجتماع عقب اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية، حيث شهد نقاشات موسعة، أكدت جاهزية الحزب لعقد سلسلة مؤتمرات في جميع المحافظات، لتحفيز المواطنين علي المشاركة وشرح وتوضيح حجم الانجازات والمشروعات العملاقة التي تم تنفيذها خلال السنوات القليلة الأخيرة من حكم السيسي.

وحضر بالاجتماع نواب ومساعدي ومستشاري رئيس حزب الحركة الوطنية، وأعضاء الأمانة العامة، وعدد من أمناء الحزب بالمحافظات، وأمناء الأمانات المركزية.

وشددت المناقشات خلال الاجتماع، على أن دور الحزب هو التوعية بما يقوم به الرئيس من مشروعات مهمة تؤسس لبنية تحتية للجمهورية الجديدة، وذلك في ظل الحملة الممنهجة لتقليل من انجازات الدولة خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه استعرض الدكتور أحمد الضبع، الأمين العام ونائب رئيس الحزب جهود امانات الحزب في مختلف المحافظات لعمل توكيلات التأيد للرئيس السيسي، مؤكدًا أن ما يقوم به الحزب خلال هذه الفترة واجب وطني. 

اقرأ أيضا