بالفيديو «بالفرحة والزغاريط» توافد المواطنين على مكتب الشهر العقاري بعين شمس لتحرير توكيلات الترشح للرئيس السيسي

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 07:09 مساءً
مكتب الشهر العقاري بعين شمس
مكتب الشهر العقاري بعين شمس
كتب : بلدنا اليوم

رصد موقع بلدنا اليوم مسيرات حاشدة للمئات من المواطنين  اليوم ،بمنطقة عين شمس للمؤيدين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجهم إلي مقرات الشهر العقاري اليوم لعمل توكيلات تأييدا للرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية أخري .   

وتوافد اليوم عددا  من مؤيدي الرئيس السيسي في محافظة القاهرة للتوجه لشهر العقاري، من خلال توكيلات في مقرات الشهر العقاري، لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية لفترة جديدة.  

كما أن شهد اليوم إقبال كثيف من المواطنين على الشهر العقاري لعمل توكيلات في جميع مناطق القاهرة الكبرى. 

وينص قانون تنظيم الانتخابات على أن يجب حصول المرشحون المحتملون على تزكية 20 عضوا من مجلس النواب أو تأييد 25ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، وذلك لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

ويذكر أن الهيئة  الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت أشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام، الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير ، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤. 

عين شمس

عين شمس

مكتب الشهر العقاري بعين شمس
عين شمس
عين شمس

اقرأ أيضا