دماء على الأسفلت.. بلدنا اليوم ترصد حوادث الطرق بجميع المحافظات

السبت 30 سبتمبر 2023 | 04:30 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم السبت العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

مصرع وإصابة 26 شخص فى حادث تصادم سيارة نقل وميني باص بالقليوبية

 لقى 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 23 آخرين، في حادث تصادم ميني باص بسيارة نقل، بطريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، وكذلك نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي، ومستشفى بنها التعليمي.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، اخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم ميني باص بسيارة نقل طريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة دائرة مركز شرطة بنها.

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف في بني سويف

لفط شخص أنفاسة الأخيرة فيما أصيب 14 آخرين إثر حادث اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف أسفل كوبري الواسطى بطريق الفيوم بني سويف، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي الفيوم لتلقي الإسعافات الأولية اللزمة.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم بني سويف أسفل كوبري الواسطى ووجود مصابين، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن السيارة إصطدمت بقوة في الرصيف وهو ما تسبب في إنقلابها، وأسفر الحادث عن مصرع مواطن، وإصابة 14 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في حادث إنقلاب دراجة نارية بالبدرشين

وقع حادث انقلاب موتوسيكل فى البدرشين ما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى البدرشين، وبالانتقال والفحـــص تبين أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل أختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.