نزيف الأسفلت.. حوادث الطرق مازالت تحصد أرواح المصريين

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 03:22 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم ملاكي مع سيارة نقل بالوادي الجديد

لفظ 5 أشخاص أنفاسهم الأخيرة فيما أصيب أربعة آخرين في محافظة الوادي الجديد إثر حادث بطريق العوينات - الداخلة، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية في الوادى الجديد إخطارا بالحادث الذي وقع بالكيلو 150 بالطريق نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع سيارة نقل، وانتقلت على الفور لموقع الحادث سيارات الإسعاف والحماية المدنية والشرطة.

وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص هم حسنى عبد الكريم من قرية عزب القصر بالداخلة، وأحمد أبو طالب من قرية الراشدة بالداخلة، ومحمد حسني عيسى من القاهرة، وعبدالجواد عبده جابر، بالإضافة إلى شخص خامس جارٍ التعرف على هويته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة شخصين جراء انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

شهدت محافظة الفيوم، إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم، مما أسفر عن إصابة شخصين بسحجات وكدمات وكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد ، وتم نقلهم إلى مستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بالأسماء.. إصابة أب وأطفاله في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة  بالإسماعيلية

أصيب أب وأطفاله الاثنين، اليوم الثلاثاء، إثر حادث تصادم الدراجة النارية التى يستقونها مع سيارة مجهولة فى مدينة فايد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحافظة الإسماعيلية، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم دراجه ناريه مع سياره مجهولة وأسفر الحادث عن إصابة اب وأطفاله الاثنين وتم نقلهم لمستشفى فايد التخصصى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

و جاءت أسماء المصابين كالتالي وهم منه محمد محمد عزب 8سنوات، وانس محمد محمد عزب 6 سنوات ،ووالدهما محمد محمد عزب خطاب وتم نقل المصابين لمستشفى فايد التخصصى لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اصطدام سيارة ملاكي بسور محور صفط اللبن دون إصابات فى الجيزة

وقع حادث اصطدام سيارة ملاكي بالسور الخاص بمحور صفط اللبن في بولاق الدكرور اليوم الثلاثاء، ولم يسفر الحادث عن إصابات، وانتقل رجال المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بالسور الخاص بمحور صفط اللبن في بولاق الدكرور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة اصطدام سيارة ملاكي، بالسور الخرساني، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد قائدها، ولم يسفر الحادث عن إصابات،ولم يسفر الحادث عن إصابات، وتم إزالة آثاره، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تم إزالة آثار الحادث، ووضع كمية من الرمال على بقعة زيت بمكان الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق

مصرع موظف بالمعاش إثر اصطدام سيارة نقل به أثناء عبوره الطريق الدائري بالقناطر

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم نتج عن مصرع موظف بالمعاش جراء اصطدام سيارة نقل به أثناء عبوره الطريق الدائري بمنطقة باسوس دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص مصرع موظف بالمعاش إثر إصابته بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، جراء وقوع حادث اصطدام سيارة نقل به أثناء عبوره الطريق الدائري بمنطقة باسوس دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

مصرع طالب إثر انقلاب سيارة ملاكي بالقليوبية

لفظ طالب انفاسه الأخيرة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة عزبة حجازي بطريق كفر الور دائرة المركز، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر المركزي، لعرضه على الطب الشرعى لحين تسليمهم لذويه، وتم التحفظ عليهم تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القليوبية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة عزبة حجازي بطريق كفر الور دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين سقوط سيارة ملاكي بترعة عزبة حجازي بطريق كفر الور دائرة المركز، حيث أسفر الحادث عن مصرع "ع م م"، 17 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، مقيم كفر الشرفا، غرقا بمياه الترعة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر المركزي وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.