قبل ساعات من عرضها.. مسلسل سفاح الجيزة الحلقه 7 تتصدر الترند

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 02:41 مساءً
مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة
كتب : لينا غالي

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه 7.. تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل “سفاح الجيزة” ترند محركات البحث الشهير “جوجل” قبل عرضها بساعات، وينتظر الجمهور عرض أخر حلقتين من العمل، وذلك بعد حالة التشويق التي شهدتها الحلقة السابقة.

ويعرض مسلسل "سفاح الجيزة" في مساء كل خميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على منصة شاهد الإلكترونية، ويعرض أيضا على عدد من منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة.

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه 7.. وكان تحدث الفنان أحمد فهمي، تفاصيل جديدة عن مسلسله الجديد "سفاح الجيزة"، الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد" الإلكترونية.

وقال أحمد فهمي، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، في برنامجه "يحدث في مصر"، عن مشاهده بمسلسل "سفاح الجيزة" أنه لم يُشاهد أي من المشاهد التي تم تصويرها في اللوكيشن، وأنه يتابع العمل مثل الجمهور، لأنه إذا أعجبه دوره لم يقدم باقي المشاهد بهذا الأداء.

مضيفا أنه منذ السنتين لم يتابع السوشيال ميديا وأنه مركز بشكل كبير في عمله، وأنه لا يلتفت إلى الكومنتات التي تشغله عن عمله.

نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي بعد انتقادات الجمهور لها في مسلسل "سفاح الجيزة"

مسلسل سفاح الجيزه الحلقه 7.. وكانت دافعت الفنانة نشوى مصطفى، عن الفنانة داليا شوقي، بعد الانتقادات الكثيرة التي تلقتها مؤخرًا، بسبب مشهدها في مسلسل “سفاح الجيزة”.

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتدعم الفنانة الشابة داليا مصطفى عن دورها في مسلسل " سفاح الجيزة".

وعلقت قائلة: "بنت شاطرة ومجتهدة وهتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفها إنها تكون أفضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش".

مسلسل سفاح الجيزة

يتكون المسلسل من 8 حلقات وبدأ عرضه على منصة "شاهد"، تدور أحداث المسلسل عن عدد من الجرائم الغامضة والدوافع التي امتلكها صاحبها التي تم وصفه بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر سكان المنطقة التي يقيم فيها.

يضم المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب الذي قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسل دلع بنات، حالة عشق، شقة فيصل، هوجان، النمر، و من اخراج هادي الباجوري الذي قام بإخراج العديد من الأعمال أبرزها هيبتا، أنا لحبيبي، البحث عن علا، ليلة قمر 14، الضيف، السيدة الأولى .