"سمنة على عسل"... وائل جسار يعلق على شائعة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 11:32 مساءً
وائل جسار
وائل جسار
كتب : ندى عبد الشافي

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب من جديد لتستحوذ على تريند جوجل، عقب تداول العديد من الأنباء التي تشير إلى طلاقها مجددًا من حسام حبيب، ولكنها لم تعلق على هذه الأنباء المتداولة عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، ما وضع الجمهور في مآزق القلق عليها من جديد.

وفي مداخلة هاتفية للمطرب وائل جسار في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،، حرص على الرد على تلك الشائعة المثيرة للجدل وهي انفصال شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، رد وائل الجسار على حقيقية توتر العلاقة بينهم ونشوب العديد من الخلافات.

 وروي وائل الجسار في البداية كواليس معرفته بالثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قائلاً:"تعرفت على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من خلال حفل روائع الموجي في السعودية، وتوطدت العلاقة بينهما بشكل كبير".

وتابع وائل الجسار حديثه عن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قائلاً:"شيرين أنا بحبها هي وحسام زوجها إخواتي وعندها إحساس عالي وصداقة متينة ولما بيحبوا شخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية".

وعن توتر العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وبين زوجها حسام حبيب، قال وائل الجسار: "أبدا مفيش الكلام ده.. دول سمنة على عسل ربنا يحفظهم دايما من العين.. بالعكس حسام دايما منتبه لشيرين وهي جنبه وبتحبه وكل اللي بيحصل محض إشاعات".

وكشف وائل الجسار خلال هذه المداخلة عن أحدث أعماله الغنائية قائلاً:"تحية كبيرة للشعب المصري، أنا بصحة كويسة تمامًا، وبحضر لأغنية جديدة، وهي باللهجة المصرية، وبإذن الله تعجب الجمهور".

وحرص وائل الجسار على توضيح حقيقة خلافه مع صابر الرباعي قائلاً:"أعوذ بالله هو صديقي  وأخويا، يجمعني به علاقة صداقة قوية، وعندما حدث الأزمة كنا نتكلم دائما وينصحني بالذهاب إلى الطبيب، وهو صديق صدوق".