الكشف عن مفاجآت جديدة في قضية "عنتيل مدينة نصر"

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 11:45 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تواصل الأجهزة الأمنية، تحقيقاتها الموسعة في واقعة عنتيل مدينة نصر عنتيل الذي ظهر في فيديوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات، وهتك عرض عدد كبير من الأطفال حيث تم الكشف عن مفاجآت مدوية بالقضية.

وتبين من خلال التحقيقات عن نشاط مشبوه منسوب إلى دكتور صيدلي مرتكب واقعة التحرش بالسيدات والأطفال وشروعة في تجميع مقاطع فيديو للضحايا والاحتفاظ بها.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارًا من مدير مباحث العاصمة، يفيد بتلقي مفتش مباحث مدينة نصر بلاغًا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بإرادتهن وأخريات مستغلن جهلن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددات على الصيدلية.

وكشف البلاغ أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدًا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات التي تُظهر المتهم يمارس أفعال مخلة مع سيدات إحداهن أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد من البنات الأطفال، حيث ظهر عدد من البنات الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية، فيما يقوم المتهم بتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن واحتضانهن، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.