"بلدنا اليوم" ترصد حوادث اليوم الاثنين في جميع المحافظات

الاثنين 04 سبتمبر 2023 | 02:49 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الإثنين العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

مستشفى الخارجة التخصصي يستقبل 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة

استقبل مستشفى الخارجة التخصصي، 8 أشخاص مصابين، بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق "الخارجة – باريس" في الوادي الجديد ، و تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالوادي الجديد بلاغًا يفيد بوصول 8 أشخاص إلى مستشفى الخارجة التخصصي مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع عامل اثر حادث سير بمدينة 6 أكتوبر

شهدت مدينة 6 أكتوبر، وقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي، مما أسفر عن مصرع عامل، وتم نقله للمستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي بمدينة 6 أكتوبر، مما أسفر عن مصرع عامل، وتم نقله للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع مدرس صدمته سيارة في سوهاج

فارق مدرس الحياة عندما صدمته سيارة مسرعة أثناء مروره في الشارع بدائرة قسم ثان سوهاج، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا ، بالحادث من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بوجود حادث تصادم ومتوفـي بمدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج، وتبين من المعاينة والفحص مصرع معروف ع ه ا 50 سنة- مدرس»، عندما صدمته سيارة مسرعة بمدينة أخميم، قيادة ضاحي ع ه ا 44 سنة صاحب شركة ومقيم بذات الناحية شقيق المتوفـي، بسبب اختلال عجلة القيادة في يده.

وأفاد قائد السيارة بأنه أثناء سيره فوجئ بالمذكور يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أخميم المركزي، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الصحراوي الشرقي بسوهاج

شهدت الطريق الصحراوي الشرقي، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز شرطة أخميم، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقل الجثث إلى مشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بسوهاج، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة أخميم، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقلهم للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة

استقبل مستشفى جراحات اليوم الواحد، 8 أشخاص مصابين، بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص علي طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي دائرة محافظة البحير، و تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصابين داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالبحيرة بلاغا يفيد بوصول 8 أشخاص إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالة المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شخصين في حادث تصادم بمدينة 6 أكتوبر

فقد شخصين حياتهما نتيجة اصطدام سيارة ودراجة نارية أعلى الطريق في مدينة 6 أكتوبر، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين أعلى الطريق في مدينة 6 أكتوبر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن شخصين صدمتهم سيارة، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة السائق واصطدامه بدراجة نارية، مما أسفر عن مصرعهم متأثرين بالإصابات التي لحقت بهم.

وتم نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.