أشهرهم ساحة بلازا دي سيبيليس.. تعرف على أهم 5 معالم سياحية فى مدريد

الاثنين 21 اغسطس 2023 | 12:27 صباحاً
كتب : بسملة عزيز الدين

العديد من السياح سنوياً يأتون للأماكن السياحية في "مدريد" إسبانيا لما يوجد بها العديد من المعالم سياحية الرائعة وفي هذا التقرير سوف نعرض أفضل الأماكن والمعالم السياحية بمدريد.

ملاهي وارنر بروس مدريد

تعد ملاهي "وارنر بروس" مدريد من أبرز الأماكن السياحة للترفيهه فى إسبانيا والتى تقع فى جنوب مدينة مدريد, كما أنها من أهم وأروع مدن الألعاب في مدينة مدريد وأحدى معالم السياحة في إسبانيا.

متحف ديل برادو

يعد متحف "ديل برادو" المتحف الوطني الرئيسي في مدريد, ومن ابرز اماكن السياحة في مدريد، كما أن يرجع بنائه إلى القرن 18 ويشمل على كمية كبيرة من الأعمال واللوحات الفنية لأهم الفنانين العالميين والتي تخص الفن الأوروبي بين القرنين 12و 19.

متحف رينا صوفيا

يعتبر "رينا صوفيا " من أشهر الأماكن السياحية في مدريد إسبانيا, كما إنه استمرار لمتحف برادو التاريخي الذى تم افتتاحه رسمياً بأمر الملكة صوفيا عام 1992م, يشمل المتحف على كميه متنوعة كبيرة من الأعمال الفنية لأشهر الفنانين.

حديقة ريتيرو

تعتبر حديقة "ريتيرو" من أهم الحدائق فى إسبانيا ومن أروع المناطق السياحية في مدريد, تمتد الحديقة على مساحات واسعة وتشمل العديد من الأنشطة الترفيهيه التي تفيد فى قضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الرائعة والأشجار .

ساحة بلازا دي سيبيليس

تعتبر "ساحة بلازا دي سيبليس "من أروع الأماكن السياحية في مدريد والأجمل بين ساحاتها حيث تشمل العديد من المباني ذات التصاميم الجميلة ذات الطابع الكلاسيكي الجديد.

اقرأ أيضا