«بلدنا اليوم» ترصد حوادث طرق اليوم الأحد بجميع المحافظات

الاحد 13 اغسطس 2023 | 03:59 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

من أسرة واحدة.. مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات بالقليوبية

لقى 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 2 آخرين إثر حادث تصادم بين 3 سيارات في نطاق محافظة القليوبية وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حادث تصادم في القليوبية

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل بمنطقة كفر شكر البر الشرقي أمام مدرسة الصنائع بنطاق محافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل 3 جثث إلى المشرحة و3 مصابين آخرين فيما توفي أحد المصابين متأثرًا بإصابته ليصل الإجمالي إلى 4 جثث، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية

إصابة 3 أشخاص حادث انقلاب سيارة ملاكي بشمال سيناء 

شهد طريق سيناء الأوسط، حادث انقلاب سيارة ملاكي ممل أسفر عن إصابة 3 اشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسرو وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية  بشمال سيناء اخطار بانقلاب سياره ملاكى أثناء سيرها على الطريق الرئيس الأوسط الواصل محافظة السويس بشمال سيناء على بعد نحو 3 كيلو مترات من قرية صدر الحيطان بمركز نخل في وسط شمال سيناء.

أنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعمين بسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام لتلقي العلاج اللازم واخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص اثر إنقلاب ملاكي بالطريق الدائرى الأوسط بالغردقة

 أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق الدائرى الأوسط بالغردقة، تم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، لتلقي العلاج الإسعافات الأولية اللازمة.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري الاوسط أمام الغابه الشجرية.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة كل من محمود عبده محروس 32 سنة "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، زياد حسام عبد التواب 16 سنة " وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في حادثي سير بوادي النطرون 

وقع حادثي سير بمركزي كوم حمادة ووادى النطرون على الظهير الصحراوي للمحافظة مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب دراجة نارية بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى دائرة مركز كوم حمادة مما ادى الى إصابة شخصين بكسور وكد. 

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالشرقية

اصيب 5 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بأنحاء الجسد وذلك إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات في طريق الزقازيق - ههيا، بين قريتي العدوة والمسلمية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي وسوزوكي ونقل في طريق الزقازيق - ههيا، بين قريتي العدوة بمركز ههيا والمسلمية بمركز الزقازيق، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفيي الأحرار التعليمي والتيسيير بمدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا