ضحية الجمع بين زوجين: مراتي حطتلي منوم في العصير ومضتني على إيصالات أمانة

الجمعة 04 اغسطس 2023 | 09:33 مساءً
الخيانة
الخيانة
كتب : وفاء الهواري

قال عادل هريدي، ضحية خيانة زوجته، وجمعها بين زوجين في وقت واحد، إنه تعرض للغدر من زوجته بعد أن دأبت على وضع منوم في العصير للحصول على توقيعه على إيصالات أمانة حال عمله في أي وقت بجريمتها ومن ثم تهديده لعدم فضحها والتستر عليها".

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، تزوجت في عام 2005 وأنجبت منها طفلين بنت تبلغ من العمر 17 عاما وولد يبلغ 13 عاما، لكني فوجئت بزوجتي تطلب الطلاق بعد 11 سنة، مع أنني أعمل ليلا ونهار من أجل تلبية طلباتها :"بشتغل شغلانتين ولكن زوجتي طماعة".

تابع، عندما استفسرت منها عن أسباب طلبها الانفصال عللت بأنها تريد أن تجمع أموالا من الجمعيات الخيرية ورجال الأعمال الذين يساعدون المطلقات، موضحة له أن الطلاق سيكون "حبر على ورق فقط أنني زوج مثالي ولا توجد أي مشاكل، وبالفعل تم والطلاق وبعد شهر طلبت مني ردها على عصمتي فوافقت، وبعد 10 أشهر فوجئت أنها تعرفت على شاب ودخلت معه في علاقة وتزوجا وهي ما زالت على عصمتي حملت منه".

استطرد، :"زوجها الثاني اقترح عليها ألا تطلب الطلاق مني واقترح عليها أن تضع لي منوم في العصير وبعدها تقوم بالحصول على توقيعي على إيصالات الأمانة".

اقرأ أيضا