جريمة هزت المنوفية.. القصة الكاملة لمقتل فتاة على يد مسجل خطر

الخميس 03 اغسطس 2023 | 08:44 مساءً
جثة طفل
جثة طفل
كتب : تغريد سيد

واقعة مأساوية وحزن يخيم على أهالي بركة السبع بمحافظة المنوفية حيث شهدت واقعة أثارت الرعب بين الأهالي. 

جريمة المنوفية

تعود أحداث عندما تقدم مسجل خطر لسيدة في مدينة بركة السبع المتهم تواصل مع جد الضحية جمال فتحي وطلبها للزواج وقال «أنا مسجل خطر» وقال الجد: بالأمس تلقيت اتصالا هاتفيا من شخص يطلب يد حفيدتي للزواج "فاطمة سالم راضون" المقيمة في بركة السبع، ملحا على إتمام الزواج بأقصي سرعة.

 وقال موضحا أنه أخبره أنها مطلقة منذ 10 أيام ولديها ولدين ولها شهور عدة تمنع ارتباطها في الوقت الحالى حسب الشرع.

وأضاف: جد المجني عليها أمام جهات التحقيق  قائلا: «طلبت منه بباناته للسؤال عنه فأخبرنى أنه مسجل خطر وعليه عدد من القضايا، وقبل إنهاء المكالمة الهاتفية هددنى بقتل فاطمة ووالدتها وبعدها بأقل من ساعتين جاءنى تليفون من شخص بموقف السيارات يخبرني بقتل حفيدتى أمام المارة بجوار فرن بلدى بمنطقة الموقف بـ 4 طعنات في ظهرها وبطنها أمام المارة في الشارع وتم نقل الضحية لمستشفى بركة السبع ومنها لمستشفى شبين التعليمى حيث فارقت الحياة متأثرة بجراحها، وأنهم منتظربن أمام المستشفى لحين صدور تقرير الطب الشرعي، لإنهاء إجراءات تشييع الجنازة بمدافن أسرتها ببركة السبع في محافظة المنوفية.

وعندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إخطارا بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بطعن سيدة وسط الشارع ببركة السبع، وعلى الفور وجّه اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية لقوات الأمن بالانتقال لموقع البلاغ.

وانتقلت قوات أمن المنوفية مع سيارة إسعاف، وتبين أن السيدة تدعى فاطمة سالم 25 عاما، وبها 4 طعنات متفرقة ونجحت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل سيدة بمنتصف الشارع وبمواجهته اعتراف المتهم  أنه تقدم للزواج من المجني عليها، إلا أنه رُفض بسبب سوء سلوكه ما دفعه إلى الانتقام منها في الشارع، فجهز سلاحا وما أن شاهدها حتى قام بتسديد عدة طعنات لها أودت بحياته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنوفية، أن المتهم يدعى «ه .س» البالغ من العمر 40 عاما ومقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة وانتداب الطبيب الشرعى لكشف ملابسات الجريمة للتصريح بدفن الجثة.