سيولة مرورية بحركة السير في القاهرة والجيزة

الجمعة 14 يوليو 2023 | 05:41 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت حركة سير السيارات،  في محافظة القاهرة والجيزة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إنتظام الحركة المرورية، على كافة المحاور الرئيسية، وسط تدعيم الطرق بالخدمات، لمنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث أي حوادث.

وظهرت سيولة مرورية في التحرك بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع السير السريع بجميع المداخل المؤدية للميدان وسط انتشار الخدمات المرورية.

كما ظهر سير مروري أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي، وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك المتجهة إلى مناطق حلوان والملك الصالح 

 وتسارعت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت الحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين: روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض .

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم

كما تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

اقرأ أيضا