بين الفرحة والشكوى.. "بلدنا اليوم" ترصد آراء طلاب الثانوية في امتحاناتهم

الاحد 09 يوليو 2023 | 02:02 مساءً
امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023
كتب : منةالله سعيد

تداول علي مواقع التواصل الاجتماعي اراء للكثير من طلاب الثانوية العامة عن مدة صعوبة وسهولة الامتحانات وانقسموا في ذلك لثلاث اراء, لطلاب الشعبة العلمية "العلوم" والشعبة العلمية "رياضيات"و الشعبة الأدبية.

وترصد لكم "بلدنا اليوم"  في السطور الأتية أراء الطلاب في امتحان "علم النفس, والتفاضل والتكامل, والجيولوجيا":-

رأي الطلاب في مادة الجيولوجيا

ذكر عدد كبير من طلاب شعبة علمي علوم أن امتحان مادة الجيولوجيا كان به بعض التركات والصعوبات وأن الوقت لم يكن كافيا لتأدية الإجابات بالشكل المأمول.

رأي الطلاب في مادة علم النفس

وصف الكثير من طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس بالسهولة وأن هذة المادة كانت المادة الاولي التي ادخلت الفرحة و السرور علي قلوبهم وأن الوقت كان كافي وزيادة لدرجة أن بعض الطلاب وجد وقت للنوم بعد حل الامتحان.

رأي الطلاب في مادة التفاضل والتكامل

عبر الكثير من طلاب الشعبة العلمية "رياضيات" على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي عن فرحتهم بسهولة امتحان التفاضل و التكامل و أن هذه المادة رسمت البسمة و الفرحة علي وجوه الطلاب.

تسريبات الثانوية العامة

انتشرت اليوم أنباء عن تسريبات امتحانات الثانوية العامة لمواد التفاضل والتكامل, والجيولوجيا, وعلم النفس.

أكدت وزارة التربية و التعليم والتعليم الفني أن الصور الصور المتداولة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة لليوم تعود لعام2021/2022و ليس للعام الدراسي الذي نمر به 2022/2023, مشيرة إلي أن تلك الصور و التسريبات هدفها إثارة الجدل و القلق بين الطلاب و أولياء الأمور.

اقرأ أيضا