مصرع صيدلانية وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة في حادث بالتجمع الأول

الاحد 02 يوليو 2023 | 12:02 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقيت صيدلانية مصرعها إثر حادث مروري بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، كما أصيب زوجها يعمل طبيب وأطفالهما الثلاثة وتم نقلهما إلى المستشفى، في حالة حرجة لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة الجديدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري، ومصرع سيدة ووقوع مصابين بمنطقة التجمع الأول.

على الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وتبين مصرع سيدة وتدعى بسمة علي حسنين، وإصابة 4 أشخاص وهم الأب ويدعى حمدان زكى، طبيب بيطري، وإصابة 3 أطفال وهم ياسين حمدان زكي 11 سنة، كدمة أسفل العين، وابنته نور حمدان، جرح قطعي في الوجه، 10 سنوات، وأحمد حمدان، 7 سنوات، كسر بالقدم اليسرى، وتم نقلهم للمستشفى، والتحفظ على جثمان المتوفاة.

من ناحية أخرى، لفظ شخص في العقد الرابع من عمره أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته في حادث تصادم دراجة نارية كان يستقلها رفقة ابنته وزوجته بأتوبيس نقل ركاب، على مدخل مدينة الجمالية، بمحافظة الدقهلية، ليلحق الأب بابنته بعد دقائق من وفاتها، ولا تزال الزوجة بالمستشفى.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بمصرع طفلة وإصابة والديها في حادث تصادم على مدخل المدينة.