فوز جامعة الزقازيق بمسابقة "TOP ONE" لمراكز فنون الجامعات بالموسم الرابع

فوز جامعة الزقازيق بمسابقة" top one " لمراكز فنون الجامعات بالموسم الرابع.

الاربعاء 21 يونية 2023 | 10:42 صباحاً
جلمعه الزقازيق
جلمعه الزقازيق
كتب : إيهاب الباز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتنمية الشباب، عن فوز جامعة الزقازيق بمسابقة "TOP ONE" الموسم الرابع والتي شارك بها مركز الفنون بجامعة الزقازيق وحصوله على المركز الثاني على مستوى جامعات الجمهورية في أولى المشاركات بالمسابقة.

حيث تقدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة بخالص التهنئة للدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق عن فوز مركز الفنون بالجامعة وحصوله على المركز الثاني في أولى المشاركات بالمسابقة على مستوى الجمهورية، مثمنًا دور سيادته في دعم المواهب الفنية وتهيئة كافة الموارد المتاحة داخل الجامعة التي تساهم في اكتشاف وتنمية ودعم المواهب داخل صرح كبير وعريق بمحافظة الشرقية والذي أفرز العديد من القيادات والكوادر الشبابية.

كما أكد "عبد العظيم" على أن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية تسعد دائمًا بالتعاون المشترك ما بينها وبين جامعة الزقازيق والذي يترجمها إبرام العديد من البروتوكولات التي من شأنها دعم أواصر التعاون والتشبيك ما بين قطاعات الدولة للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لشريحة الشباب، كما يتم تنظيم الفعاليات والأنشطة والبرامج المتنوعة بالتنسيق ما بين قطاعي الشباب والرياضة والجامعة علي كافة الأصعدة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

الجدير بالذكر أنه قد شارك بالمسابقة عدد (١٦) جامعة حكومية وخاصة، واستمرت المسابقة لمدة شهر كامل، حيث قدمت كل جامعة فيلمًا تسجيليًا عن فعاليات التدريب بالمراكز خلال الموسم الرابع مبرزين أهم المحطات الفنية خلال هذا العام.

تم تحكيم المسابقة وفق نسبة المشاهدة، بالإضافة إلى تحكيم لجنة وزارة الشباب والرياضة من حيث الإخراج الفني للفيلم والمادة العلمية المقدمة بالفيلم.

جلمعه الزقازيق
جلمعه الزقازيق